الصحة

حمودي يكرّم مدرب ولاعبي الجودو المتوّجين في البطولة العربية

كرّم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي صباح اليوم الأثنين مدرب منتخبنا الوطني بالجودو مع عدد من اللاعبين المتوّجين في البطولة العربية الأخيرة التي جرت في العاصمة القطرية الدوحة آذار الماضي.

وثمّن حمودي ما حققه اللاعبون الذين مثلوا منتخبنا الوطني في منافسات البطولة مشيداً بدور المدرب التونسي أنيس لونيفي وجهده الذي انعكس بشكل واضح على نتائج اللاعبين في الاستحقاقات الخارجية.
ودعا حمودي أبناءه اللاعبين لمواصلة التدريب والتحضير للمشاركات المقبلة سيما وان العام الحالي سيشهد إقامة العديد من الدورات الأولمبية الآسيوية والتي تتطلب من اللاعبين بذل قصارى جهدهم في التدريب والتهيؤ الأمثل من كب تكون مشاركاتهم فاعلة.

من جانبه قدم النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية رئيس الاتحاد المركزي للجودو السيد سمير الموسوي شكره وإمتنانه العاليين لما تقدمه اللجنة الأولمبية، ورئيسها على وجه الخصوص، من دعم لا محدود لجميع الاتحادات الرياضية الوطنية، مؤكداً ان ما تحقق جاء بفعل المعسكرات التدريبية التي أقامتها اللجنة الأولمبية، وجهود الملاكات التدريبية وحرص اللاعبين الذين تعقد عليهم الآمال في مواصلة الوقوف دوماً فوق منصات التتويج.
هذا وحضر لقاء التكريم الأمين العام للجنة الأولمبية السيد هيثم عبدالحميد والأمين المالي للجنة الأولمبية الوطنية السيد أحمد صبري والمدير التنفيذي لاتحاد للجودو الدكتور عدي الربيعي ومدرب منتخبنا الوطني أنيس لونيفي واللاعبين علي حسن عطا الله وحسين علي حسين ومحمد فوزي وشهاب عبدالوهاب.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى