شريط الاخبار والنشاطاتعامةكل الاخبار

السوداني يترأس اجتماعاً لفريق الجهد الخدمي والهندسي

 

ترأس رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم السبت، اجتماعاً لفريق لجهد الخدمي والهندسي، بحضور رئيس هيئة المستشارين في مكتب رئيس مجلس الوزراء.

وجرى، خلال الاجتماع، تدارس خطة العمل لعام 2023 ومشاريعها في محافظة بغداد، المتضمنة تأهيل المناطق السكنية، وتنفيذ الخطة المقترحة لمشاريع الماء والمجاري والطرق في بغداد، للمناطق العشوائية ضمن بلديات (الصدر الأولى، والصدر الثانية، والشعلة، والشعب، والرشيد، والدورة، والغدير، والكاظمية، وبغداد الجديدة، والكرادة، فضلاً عن قسم المعامل البلدي والقسم البلدي في بوب الشام.

واطلع السيد رئيس مجلس الوزراء على مجمل مشاريع الجهد الخدمي والهندسي في محافظة بغداد، واستعراض موقف التمويل الخاص بالفريق من وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، وأصدر التوجيهات اللازمة بشأنها.

واكد سيادته أنّ الخطة الحالية تستهدف المناطق العشوائية ذات التخطيط النظامي، وتقديم مختلف أشكال الخدمات، ولاسيما أنها من المناطق الآهلة بالسكان وعانت من سوء الخدمات، على مدى سنوات طويلة.

ووجّه السيد السوداني بضرورة تدقيق خطة عمل محافظة بغداد من قبل المكتب الاستشاري لنقابة المهندسين قبل مباشرة العمل بها، كما وجه فريق الجهد ببذل المزيد من الجهود في سبيل خدمة المواطنين، مؤكداً تذليل كل العقبات التي تعترض سير عمله.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى