رياضيةكربلاءكل الاخبار

نشطة ومبادرات منتدى شباب الحر لشهر شباط ٢٠٢٣

– النشاط الرياضي تدريبات يومية في لعبة خماسي كرة القدم وتنس الطاولة والكاراتيه والتايكواندو وإجراء لقاء ودي لفريق المنتدى بلعبة التايكواندو مع فريق من محافظة بابل .
– النشاط الفني إقامة دورة في تعليم الخياطة ومحاضرة في الرسم الحر .
– النشاط الثقافي نظم المنتدى محاضرة تنمية بشرية حول التعاون وتدريبات يومية في المطالعة ومحاضرة تنميه بشرية أخرى حول ثمن الانجاز العالمي وعن تاريخ كربلاء الاداري .
– النشاط العلمي محاضرو حول الاهتمام بالنظافة واثره على الصحة وأخرى عن اليوم العالمي للبقوليات .
– النشاط الرياضي تدريبات فنون قتالية وكرة القدم وملاكمة وإقامة بطولة المنتدى في العطلة الربيعية للشباب ومحاضرة في قانون خماسي كرة القدم وأخرى عن الاصابات الرياضية وكيفية العلاج وعن الاعداد النفسي قبل التدريب.
– النشاط العلمي دورة صيانة منظومة الماء ومحاضرة عن التغذية الصحية النشاط الثقافي دورة تنمية بشرية ومحاضرة الجانب الانساني في مواجهة الكوارث الطبيعية وأخرى عن المسرح الشعري وتاريخ كربلاء الاداري .
– النشاط الفني دورة فن الحلاقة الرجالية ودورة التفصيل والخياطة الرجالية ودورة الرسم وتدريبات مسرح النشاط النسوي دورة فن التفصيل والخياطة ودورة فن المكياج العمل التطوعي صيانة منظومة الكهرباء في المنتدى وصيانة للحاسبات وحملة إدامة تحضيرا لاستقبال المرتادين في العطلة الربيعيه إضافة الى صيانة ساحة الخماسي .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى