رياضيةكربلاء

جامعة الفرات الأوسط التقنية تستضيف فعاليات بطولة الجامعات العراقية بالكرة الطائرة (طلاب)

برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي المحترم وبإشراف الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري افتتحت فعاليات بطولة الجامعات بالكرة الطائرة لطلبة الجامعات العراقية .

يذكر أن البطولة تُقام ضمن منهاج جهاز الإشراف والتقويم العلمي قسم النشاطات الطلابية للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ الفصل الثاني ، و بإستضافة جامعة الفرات الأوسط التقنية ودعم عدد من الجامعات الحكومية والأهلية وبمشاركة ٤٥ جامعة حكومية وجامعات وكليات أهلية .

تضمن الحفل إستعراض الفرق المشاركة
يتقدمهم كردوس حملة الاعلام العراقية يتوسطها علم وزارتنا الموقرة تلاه إستعراض جميع منتخبات الجامعات المشاركة في البطولة و عزف النشيد الوطني العراقي .

السيد رئيس الجامعة أشاد في كلمته الترحيبه بالجامعات المشاركة من رؤساء وفود ومدربين واداريين وطلبة في جامعتنا العزيزة وأن الجامعة في هذا النشاط النوعي الرياضي هي بيت العراق الكبير تجمع اطيافه من شماله إلى جنوبه ، مشيراً إلى أن النشاطات الطلابية مفصل مهم لايقل أهمية عن العملية التعليمية والبحث العلمي . وأن الجامعة تعمل على خلق بيئة تعليمية جاذبة ويُعد الطالب هو ركن أساسي في العملية التعليمية وتتبنى الجامعة كل النشاطات سواء كانت فنية ، رياضية أو أدبية ورعايتها وتثمين جهود الطلبة المشاركين فيها .

هذا ووجه دعوته لكل الجامعات المشاركة لحضور حفل التخرج المركزي الذي سيقام يوم غد الخميس ،، متمنيا لجميع الجامعات المشاركة طيب الإقامة والمشاركة الناجحة بإذن الله ،،

كما وجه شكره وتقديره إلى الوفد الوزاري وحكام البطولة والوفود المشاركة ولكل اللجان التنظيمية في قسم النشاطات الطلابية لجهودهم الكبيرة في إقامة هذا الكرنڤال الرياضي الكبير في رحاب جامعتنا العزيزة .

فيما ألقى ممثل الوفد الوزاري الدكتور عماد عودة العامري كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره العالي للسيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية والجامعات المستضيفة وجميع العاملين في اللجان التنظيمية والتحضيرية لنجاح وتميز إفتتاح البطولة وإن جامعة الفرات الاوسط التقنية دائما متميزة وداعمة لكل الفعاليات التي تقيمها الوزارة وهذا مايطابق رؤية الوزارة في دعم النشاطات الطلابية في تشكيلات الوزارة كافة وتنمية مواهبهم ودعمها بإستمرار .

ويذكر أن مباريات البطولة تستمر بدءا من يوم ١٣ -٢٣ /٣ / ٢٠٢٣ في القاعات الرياضية -موقع الكوفة وقاعة المعهد التقني/النجف .

هذا وحضر حفل الإفتتاح السيدين المساعدين لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والأستاذ الدكتور محمد عبد المحسن المچتومي مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية وعدد من النخب الاكاديمية والرياضية ومدراء الاقسام و رؤساء الوفود وطلبة الجامعات المشاركة .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى