عامةكل الاخبار

مجلس الخدمة يوجه إلى الطلبة الأوائل وحملة الشهادات العليا اشعارا

الطلبة الأوائل وحملة الشهادات العليا من المشمولين بقانوني (59 و67 لسنة 2017)
قام مجلس الخدمة العامة الاتحادي بالتعاون مع شركائه (وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وزارة التربية، وزارة الاتصالات، وزارة النفط، وزارة الثقافة، ديواني الوقف الشيعي والسني) بإعادة فتح النظام الخاص بمنح الكودات وتحديث البيانات الخاص بالطلبة الأوائل وحملة الشهادات العليا. وللفترة من 6/4/2023 ولمدة 4 اسابيع.
وذلك من اجل تحقيق التالي:
أولا: تحديث بيانات للمشمولين الذين يمتلكون كودات مسبقا لكن لم يقوموا بتحديث بياناتهم. حيث سوف يتمكن المشمولين من الدخول الى النظام باستخدام الكودات المتوفرة لديهم من اجل تحديث بياناتهم وبعدها تقوم وزارة التعليم بالمصادقة على صحة البيانات. في حالة ضياع المعلومات الكودات يمكنهم مراجعة الجهة التي زودتهم بالمعلومات (الجامعات أو دائرة البعثات أو المعاهد) من اجل الحصول على معلومات الكود.
ثانيا: منح الكودات للمشمولين بقانوني (59 و67 لسنة 2017) ممن لم يحصلوا سابقا على كودات من الخريجين الجدد او الحاصلين على شهادتهم العليا بعد شهر أيلول 2022.

تجدر الإشارة أيضا الى أن هذه الخطوة ضرورية من اجل إرسال البيانات لغرض إجراء التقاطع الوظيفي من قبل ديوان الرقابة المالية الاتحادي.
كما إن المجلس سيقوم بإجراء تقاطع مع من تم تعينهم من قبله حاليا ما يعني انه سوف يكون دخولهم للنظام محدود بالاطلاع على معلوماتهم فقط من دون امكانية التعديل.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى