اقتصاديةكل الاخبار

قسم إدارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء يعقد اجتماعا لبحث آليات تبسيط إجراءات معاملات المتقاعدين

عقد قسم إدارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء اجتماعا مع عدد من ممثلي صندوق تقاعد موظفي الدولة في هيئة التقاعد الوطنية، لبحث آلية تبسيط الإجراءات الخاصة بتقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل إجراءات معاملة المتقاعدين.
وجرى خلال الاجتماع الذي عقد في مبنى الأمانة العامة لمجلس الوزراء وضع آلية عمل محكمة تقلل الجهد البشري والزمني للمتقاعد أو ذويه من خلال العمل على حزمة من التعليمات وتقديم الدعم في ما يصب في خدمة المتقاعد.
وأكد رئيس قسم إدارة الجودة الشاملة السيد يعقوب يوسف حسن خلال الاجتماع على ضرورة الوقوف على التحديات التي تثقل كاهل المتقاعد وتذليلها وأهمية التنسيق المشترك مع الجهات ذات العلاقة من المعنيين بشأن مراحل إجراءات معاملة المتقاعد مثل وزارة الصحة ومركز البيانات الوطني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء لتوحيد الجهود.
يأتي هذا الاجتماع انسجاما مع توجيهات الأمانة العامة لمجلس الوزراء في تطبيق أنظمة الجودة الشاملة لتبسيط الإجراءات الحكومية والتوجه نحو التحول الرقمي الشامل، والحرص على تقديم أفضل الخدمات خاصة لفئة المتقاعدين وذويهم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى