رياضية

منتخب الشباب يواصل تدريباته استعداداً لنهائيات كأس العالم

واصل منتخبُ الشباب تدريباته، امس الخميس، في مدينةِ روتا الإسبانيّة ضمن استعداداته لنهائياتِ كأس العالم دون 20 عاماً والتي ستنطلق في 20 من شهر أيار / مايو المقبل.
تدريباتُ اليوم شاركَ فيها (25) لاعباً، جاءت بعد راحةٍ منحها الجهاز التدريبيّ ليومٍ واحدٍ للاعبين عقب خوضِ مباراة البرازيل التي انتهت بالتعادل الإيجابيّ بهدفٍ لهدف، بينما تغيبَ عن الوحدةِ التدريبيّة اللاعب مصطفى قابيل بداعي الإصابةِ الذي عمل الجهازُ الطبيّ على معرفةِ إصابته ومدى تأثيرها على تواجده في التدريباتِ من خلال إجراء فحوصاتٍ طبيةٍ له في أحد المستشفياتِ الإسبانيّة، وستتضح نتائجُ الفحوصات يوم غد.
وغادر لاعبُ فينورد الهولندي يوسف الأمين معسكرَ المنتخب بعد نهايةِ مباراة البرازيل، بعد أن سمحَ النادي الهولندي بتواجد اللاعب فقط في مباراتين في معسكر منتخبنا الشبابي، فيما لم يصل ردّ نادي مانشستر يوناتيد بخُصوص انضمام لاعبه زيدان إقبال بمنتخبنا الشبابيّ في نهائياتِ كأس العالم من عدمه حتى الآن.
وشهدت الوحدةُ تدريباتٍ خفيفة ومتوسطة وتدريبات خاصة لبعض اللاعبين لساعتين، بالإضافةِ إلى بعض التطبيقات التكتيكيّة.
هذا وسيلتقي منتخبنا الشبابي نادي ريال بيتيس الإسباني دون 21 عاماً يوم الاثنين المقبل، بينما يختتمُ معسكره بلقاءِ منتخب جبل طارق يوم الأربعاء، بعد ذلك سيعودُ إلى العراق في الرابع من الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى