رياضيةشريط الاخبار والنشاطاتكل الاخبار

اختتام تدريبات المنتخب الوطني قبل مواجهة عمان

ميس الزبيدي / كان نيوز

اختتمَ المنتخبُ الوطني تحضيراته في مركز تدريباتِ السيلية قبل مواجهةِ نظيره العماني المرتقبة التي ستقامُ عصر غدٍ الثلاثاء في الساعةِ الرابعةِ بتوقيتِ بـغــــداد والتي سيحتضنها استاد الجنوب في الوكرة.
وقال اللاعبُ بشار رسن في حديث لوكالة كان نيوز:” ان المنتخب لديه الرغبة الجادة في تحقيقِ النقاط الثلاث في بدايةِ مشوار البطولة، وان الجهاز الفني يسعى لتهيئةِ توليفةٍ مناسبةٍ من الخبرةِ والشباب وزجها في منافسات البطولة”.
واضاف:”ان العراق يلعب في مجموعةٍ قويةٍ، وكلُ المنتخبات فيها مرشحة عنها للتأهل الى الدور الثاني، ونأملُ أن نكون أحد المتأهلين”.
فيما ذكر اللاعب علي يوسف: “نأملُ أن تكون البطولة فالَ خيرٍ علينا ونحن نمتلكُ تاريخاً مميزاً فيها بحصولنا على أربعة ألقابٍ، وهدفنا أن نصالح الجمهور من خلال بطولةِ كأسِ العرب”.
فيما اوضح حارس المرمى أحمد باسل:”هذه البطولةُ مهمةٌ بالنسبةِ للعراق، إذ ان من خمس مشاركات فازَ العراق بأربعةِ ألقابٍ ومركز الوصيف لمرةٍ واحدةٍ، لذلك نطمح من مشاركتنا الحالية أن تكون لنا بصمةٌ مميزةٌ فيها بالرغم من صعوبةِ المجموعة، إلا اننا عازمين على الظفر ببطاقةِ التأهلِ الى الدورِ المقبل، والجميعُ على علمٍ ودرايةٍ بأهميةِ المباراةِ الأولى التي سنواجه فيها منتخباً قوياً ومتطوراً قدّم أداءً مميزاً في التصفيات المؤهلة الى كأس العالم”.
على صعيدٍ متصلٍ، يصلُ مساء اليوم اللاعب (فرانس بطرس) قادماً من الدنمارك، بينما سيلتحقُ اللاعب (ريبين سولاقا) فجراً قادماً من تايلاند.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى