العتبة العباسية المقدسةكل الاخبار

الأمين العام للعتبة العباسية يؤكد على أهمية توحيد الجهود الإعلامية لزيارة الأربعين

 

أكد الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة السيد مصطفى مرتضى آل ضياء الدين، على أهمية توحيد الجهود الإعلامية لزيارة الأربعين، وارتباط الإعلاميين في جميع الأقسام بقسم الإعلام بشكل عملي.
جاء ذلك في كلمة للسيد الأمين العام في ملتقى إعلاميي العتبة العباسية المقدسة الثاني.
وقال السيد آل ضياء الدين، إن “العتبة العباسية المقدسة تعد خططًا متكاملة تحضيرًا لزيارة الأربعين المباركة، بإشراف مباشر من سماحة المتولي الشرعي للعتبة المقدسة السيد أحمد الصافي، ومنها ما يتعلق بالجانب الإعلامي لما له من أهمية في نقل الصورة الناصعة لهذا الحدث الكبير في العراق إلى العالم”.
وأكد السيد الأمين العام على ضرورة “الانفتاح على الدورات والورش التطويرية الإعلامية لجميع العاملين في إعلام الأقسام المختلفة”، لافتًا إلى أن “جميع العاملين بالإعلام يقدمون خدمة واحدة”، مشدّدًا على ضرورة “تقديم المعلومات بما يسهم في تعزيز فهم المتلقّي للأسس التي تقوم عليها العتبة العباسية المقدسة، المتمثلة بالسير على نهج الأئمة الأطهار وخدمة الإنسان بالجوانب المختلفة”.
وأشار السيد آل ضياء الدين إلى أهمية “الالتزام بالهوية البصرية للعتبة العباسية المقدسة، لكونها تمثل أداة لتحقيق التميز وبناء العلاقات مع الجَمهور، وتساعد في توجيه الرسائل بشكل موحد وفعال”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى