عامةكربلاءكل الاخبار

تدريسيون من كربلاء في مجلات عالمية

اختارت دور للنشر ومجلات علمية عالمية مجموعة من تدريسي كليات جامعة كربلاء ليكونوا أعضاء مقيمين علميين فيها.
وجاء اختيار التدريسيين لمكانتهم العلمية ولنشرهم عدد من البحوث العلمية في مجلات علمية رصينة داخل العراق وخارجه، فضلا عن مشاركتهم بمؤتمرات محلية ودولية عديدة.

 

د. زينب محمد عليوي

اعلنت جامعة كربلاء عن اختيار التدريسية الأستاذة الدكتورة زينب محمد عليوي من كلية الزراعة مقيما علميا في دار النشر (B P International) الدولية التابعة لمؤسسة (B P International) العالمية في الهند. وتعنى دار النشر المذكورة بنشر الكتب التي تختص بموضوعات الطبية والعلمية، كما تهتم بنشر العلوم والمعرفة بعد مراجعتها من قبل النظراء العلميين ورقيا او الكترونيا لرفد العلوم بالمراجع المحكمة.

د. لطيف إبراهيم كاظم

اعلنت جامعة كربلاء عن اختيار التدريسي الدكتور لطيف ابراهيم كاظم من كلية الطب البيطري عضوا مقيما في المجلة المصرية للعلوم البيطرية، “Egyptian Journal of Veterinary Sciences “.
وتعنى المجلة المصرية للعلوم البيطرية بنشر البحوث التي تخص علوم الحيوان والامراض المشتركة والانتاج الحيواني والادوية وتغذية الحيوان.

د. زيد خليل كاظم

اعلنت جامعة كربلاء عن اختيار التدريسي الدكتور زيد خليل كاظم من كلية الزراعة مقيما علميا لمجلة علم الأحياء والتكنولوجيا الحيوية المتقدمة (The Journal of Advances in Biology and Biotechnology) في الهند. وتعنى المجلة بنشر البحوث التي تختص بموضوعات علم الأحياء والتكنولوجيا الحيوية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى