كربلاءكل الاخبار

إفتتاح أول صف إلكتروني من نوعه في مدرسة حكومية بكربلاء

كربلاء/عدي الحاج

إفتتح المدير العام للتربية في كربلاء المقدسة، عباس عودة عليوي، أول صف إلكتروني من نوعه على مستوى المحافظة في المدارس الحكومية بمدرسة (الشهيد أبو المعالي) الإبتدائية للبنين على هامش مهرجانها السنوي الثاني تحت شعار (مجتمعنا..معلم يبنيه وشرطي يحميه).

وقال عليوي، لوكالة انباء كربلاء (كان نيوز)، أنّ “الصف الإلكتروني الذي جهزته مجموعة من معلمات مدرسة (الشهيد أبو المعالي) الإبتدائية للبنين ومشرف الصف الإلكتروني جاء خدمةً للعملية التربوية في المحافظة كأول صف إلكتروني من نوعه على مستوى مدارس المحافظة الحكومية”.

 

وأضاف أنّ “الصف جرى فيه عرض درس القراءة لتلاميذ الأول الإبتدائي وكيفية إستخدام الشاشة الذكية وأجهزة الآيباد الخاصّة بالتلاميذ في شرح الدرس عن طريق العرض الإلكتروني”.

وأشار عليوي، أنّ “إفتتاح الصف الإلكتروني جاء على هامش مهرجان المدرسة السنوي الثاني والذي شهد إقامة مراسيم رفع العلم العراقي وإلقاء عدد من الكلمات الترحيبية والقصائد الشعرية والعروض المسرحية التي أدّاها عدد من تلاميذ المدرسة، كما أدّى التلاميذ عروضاً مماثلة في الجانب الرياضي شملت مجموعة من الحركات الرياضية والبدنية التي تصنع منهم مواهب رياضية مستقبلية”.

 

وحضر المهرجان وحفل إفتتاح الصف الإلكتروني نائبي المحافظة ومسؤول لجنة التربية في مجلس المحافظة وممثلي القيادات الأمنية ومديري أقسام الإشراف التربوي والإشراف الاختصاصي والإمتحانات وعدد من مديري المدارس ومشرفيها وعدد من وسائل الإعلام والصحافة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق