كربلاءكل الاخبار

مكتب كربلاء الانتخابي يقيم ندوة تثقيفية موسعة لمختاري المناطق السكنية

اقام مكتب انتخابات محافظة كربلاء المقدسة ندوة تثقيفية موسعة لمختاري المناطق السكنية في مدينة كربلاء المقدسة وذلك في قاعة الارشاد الزراعي في المحافظة .
وقد رحب معاون مدير عام مكتب انتخابات محافظة كربلاء السيد جابر المسعودي بالمشاركين في الندوة مبديا شكره وتقديره لجهودهم الكبيرة في دعم عمل المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ودورها في تجذير الممارسة الديمقراطية وحق الشعب في اختيار من يمثله في مجلس النواب ومجالس المحافظات وحث الناخبين على المشاركة الواسعة في الانتخابات .


وقال المسعودي، لوكالة انباء كربلاء (كان نيوز) “تناولنا في الندوة طبيعة عمل المفوضية خلال الفترة الحالية واهمية مرحلة تحديث سجل الناخبين ودورها في ضمان حق الناخب بالمشاركة في الانتخابات القادمة مشددا على الدور الكبير الذي قام به المختارين في مساعدة الفرق الجوالة التي تسيرها المفوضية” .

من جانبه قال مدير الاعلام والعلاقات العامة في المكتب، حسين العامري “تناولنا ايضا خلال الندوة ابرز خطط المفوضية للتواصل مع مختلف شرائح المجتمع ومنها شريحة مختاري المناطق السكنية لما تمثله هذه الشريحة من دور هام يتمثل بمرافقة الفرق الجوالة وتهيأة سبل نجاح عملها وحث الناخبين على تحديث بياناتهم لضمان مشاركتهم في الاستحقاقات الانتخابية القادمة” .

واضاف العامري “تأتي هذه الندوة ضمن الحملة الاعلامية لمكتب انتخابات محافظة كربلاء خلال مرحلة تحديث سجل الناخبين وتوزيع بطاقة الناخب الاليكترونية استعدادا لانتخابات مجالس المحافظات 2019م” .

كان نيوز/ عدي الحاج

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق