كربلاءكل الاخبار

مديرية بلدية كربلاء تنظم حملات تنظيف مع رابطة إبن آدم

نظّمت مديرية بلدية كربلاء المقدسة صباح هذا اليوم الجمعة ٢٩ / ٣ / ٢٠١٩ حملة عمل لتنظيف شوارع المدينة بالتنسيق مع رابطة إبن آدم التي رفعت شعار (كن نظيفاً يا إبن آدم)، بحسب ما أفاد به لوكالة انباء كربلاء (كان نيوز)، مدير إعلام بلدية المحافظة، ماجد ناجي.

مبيناً أن “العشرات من متطوعي الرابطة شاركوا للعمل مع أقسام البلدية المسؤولة عن التنظيفات، وقد تم إختيار الشوارع الرئيسية لبدء العمل فيها بالتنسيق مع القسم البلدي الثالث كون هذه الحملة بدأت في حي الحر ضمن أعمال القسم المذكور بعد أن هيأ كافة المستلزمات الخاصة بمتطلبات العمل من حيث توفير العدد والآليات الخاصة بجمع النفايات إضافة إلى الآليات الحوضية التي تستخدم في غسل الأرصفة والشوارع”.

ووجه ناجي، عبر وكالة كان نيوز، رسالة للمواطنين “من خلال المشاركة الفعالة لهؤلاء الشباب في هكذا حملات ومساندتهم لعمل كوادر مديرية بلدية كربلاء المقدسة وفي مختلف الفعاليات التي تقدمها المديرية، مفادها إن الإلتزام بالمواعيد المحددة لرفع النفايات وعدم رميها إلا في الأماكن المخصصة لها ووضعها في أكياس وعدم بعثرتها سينعكس إيجاباً بإيجاد مدينة نظيفة تخلو من النفايات والأنقاض وتكون ممتلكاتها العامة مصانة”.

وختم “مباركين بهذا الجهد الشبابي الذي يعكس صورة مشرقة لتطلعات وأفكار الشباب في العناية بمدنهم تضمنت الحملة كنس ورفع النفايات وغسل الشوارع”.

كان نيوز/ اعلام مديرية بلدية كربلاء

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق