امنيةكربلاءكل الاخبار

مكافحة اجرام كربلاء تكشف جريمة سطو مسلح وتلقي القبض على ابرز منفذيها

تمكنت مفارز مكافحة اجرام كربلاء من كشف جريمة سطو مسلح لاحد مخازن التمور في قضاء الهندية شرقي المدينة المقدسة والقاء القبض على احد ابرز المشتركين في ارتكابها.

وذكر بيان لشرطة كربلاء، تلقت وكالة انباء كربلاء (كان نيوز) نسخة منه، انه “بعد ان استخبر قسم مكافحة الاجرام في كربلاء المقدسة بحصول حادث سطو مسلح لأحد مخازن التمور في قضاء الهندية وبالتحديد في منطقة السياحي على الفور تم الانتقال إلى محل الحادث واجراء الكشف على مسرح الجريمة حيث تبين سرقة مبالغ مالية مع أجهزة موبايل عدد ٤ مع شاشة بلازما”.

وتابع البيان ” لاهمية الموضوع وخطورته كونه مس حقوق وممتلكات المواطنين، وجه قائد شرطة المحافظة اللواء احمد علي زويني، بتشكيل فريق عمل برئاسة مدير مكافحة الاجرام وثلة من الضباط والمنتسبين للتحري وجمع المعلومات عن منفذي الحادث وتقديمهم الى العدالة”.

وبين البيان ” لقد اثمرت جهود فريق العمل بالقبض على احد ابرز المشتركين في تنفيذ الجريمة  وبعد مواجهته بالادلة انهار واعترف صراحةً قيامه بالسطو المسلح وبالاشتراك مع متهمين اخرين على مخازن التمور في قضاء الهندية وسرقة المبالغ المالية وشاشة البلازما واجهزة موبايل داخل المخازن”.

ولفت البيان “صدقت اقوال المتهم قضائياً واجري كشف الدلالة على محل الحادث وجاءت مطابقة لاعترافاته الابتدائية والقضائية وقرر السيد قاضي التحقيق توقيفه وفق المادة ٤٤٠  من قانون العقوبات العراقي واحالته الى المحكمة المختصة لينال جزائه العادل”.

كان نيوز/ اعلام شرطة كربلاء

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق