عامةكل الاخبار

وزير العمل: يدعو اتحاد الصناعات العراقي والصناعيين الايرانيين لتنفيذ مشاريع مشتركة بين الطرفين

 

التقى وزير العمل والشؤون الاجتماعية، السيد احمد الاسدي، مدير عام مصرف رفاه للتنمية المتخصص بتمويل المشروعات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة بحضور السيد عادل عكاب رئيس اتحاد الصناعات العراقي يوم الاربعاء الموافق ١٩-٧-٢٠٢٣..

وتم خلال اللقاء تقديم شرح مفصل عن عمل هذا المصرف وعن الشركات العائدة له من مختلف القطاعات التجارية والصناعية، فضلا عن فتح فروع له في بغداد تتولى عملية توفير الاموال للزائرين الايرانيين في العراق والزائرين العراقيين في ايران و اصدار الفيزا كارد بصورة مجانية ورغبة ادارة المصرف بالتعاون مع وزارة العمل.

من جانبه اشار السيد الاسدي الى خبرات الوزارة في مجال دعم المشاريع الصغيرة، مُرَحباً بتسهيل سبل التعاون بين المصرف وصندوق الضمان الاجتماعي للعمال والاستثمار بمشروعات كبيرة تحقق ارباح للصندوق وايضا عمل شراكة حقيقية بين اتحاد الصناعات العراقي والصناعيين الايرانيين لتنفيذ مشاريع مشتركة بين الطرفين.

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على تسمية ممثل أرتباط بين المصرف والوزارة لمتابعة كل الاتفاقات التي تم مناقشتها، كما سيتكفل المصرف بتقديم الخبرات كافة المتعلقة باسترداد الديون  والكفالات للمشاريع الصغيرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى