امنيةكربلاءكل الاخبار

قائدا عمليات الفرات الأوسط وشرطة كربلاء المقدسة يعقدان مؤتمرا صحفيا خاصا بزيارة عاشوراء

عقد قائد عمليات الفرات الأوسط الفريق الركن قيس المحمداوي وقائد شرطة كربلاء والمنشآت اللواء احمد علي زويني مؤتمرا” صحفيا” عقد في مبنى قيادة العمليات لشرح الاستعدادات الامنية التي تنفذها قيادتي العمليات والشرطة قبل وأثناء زيارة العاشر من محرم الحرام، حضره مراسل وكالة كان نيوز.

واوضح قائد الشرطة اللواء احمد علي زويني: ” ان الخطة الامنية في زيارة عاشوراء سيشارك فيها اكثر من ٣٠ الف منتسب مع وجود قوات ضيفية من وزارتي الدفاع والداخلية”.

لافتاً الى: “اننا على أتم الاستعداد لتأمين الزيارة المليونية ولن نسمح باي حالة تعكير صفو الأجواء الامنة بفضل التعاون الأمني مابين الجميع”.

مؤكدا: “ان المواكب الحسينية بلغ عددها مايقارب ٤٩٥ موكبا حسينيا موزعة ضمن مركز المدينة وهناك تنسيق عال مع العتبتين المقدستين لغرض تسهيل انسيابية دخول المواكب وخروجها”.

فيما بين قائد عمليات الفرات الأوسط: “ان العمليات الاستباقية قبل زيارة العاشر من محرم الحرام أسفرت عن قتل اثنين من الارهابين وتدمير ثمان مضافات تبعد عن كربلاء المقدسة اكثر من ١٦٠ كم “.

واشار الى: “ان العمليات الاستباقية كانت بالتنسيق مع قيادة عمليات الأنبار في الصحراء مابين كربلاء والانبار وطمأن اهالي كربلاء والزائرين ان الوضع الأمني مسيطر عليه بالكامل”./انتهى

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق