عامةكربلاءكل الاخبار

جامعة كربلاء تنفذ مشروع مسار للطورائ والخدمات خاص بالاقسام الداخلية

كان نيوز / زينب سلمان

باشرت الملاكات الفنية والهندسية في جامعة كربلاء ,بانشاء مشروع المسار الخدمي ومنفذ الطوارئ الخاص بالاقسام الداخلية بمساحة 6300 متر مربع وتاهيل مقتربات مجمعات الاقسام الداخلية ,ضمن مشروع تطوير البنى التحتية .

وقال رئيس جامعة كربلاء الدكتور باسم السعيدي في تصريح حصلت وكالة(كان نيوز ) على نسخة منه ,ان الجامعة تعمل على استنفار كل الطاقات والامكانات لتطوير واقع البنى التحتية ,خلال فترة العطلة الصيفية ومتابعة كل مايتعلق بالاقسام الداخلية من مستلزمات ,لتقديم افضل الخدمات للطلبة وتوفير بيئة تعليمية ملائمة .

مبيناً ان المشروع يتضمن انشاء مسار خدمي يحيط بمجمع الاقسام الداخلية ومنفذ طوارئ بمساحة 3600 م2 , والعمل على ربطه ببوابة ومنفذ خروج خاص لتقليل الزخم الحاصل في بوابات الجامعة الرئيسة ,فضلاً عن انشاء ساحة لوقوف السيارات بمساحة 2700 م2 بطاقة استيعابية تبلغ قرابة 100 سيارة ,فضلاً عن تطوير وتاهيل مقتربات مجمع الاقسام الداخلية والمسار الرابط من خلال زيادة المساحات الخضراء وتوفير الانارة اللازمة ,وكافة المستلزمات الخدمية .

واكد السعيدي ان الجامعة تعمل على تنفيذ برنامج لتطوير البنى التحتية وتلبية متطلباتها واعادة العمل للمشاريع المتوقفة بالتعاون مع الحكومة المحلية .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى