عامةكربلاءكل الاخبار

قسم شرطة الاقضية في كربلاء المقدسة يضبط عجلة مسروقة

كان نيوز / زينب سلمان

ضمن تطبيق مقررات خطة العيد الذي اكد من خلالها قائد شرطة كربلاء المقدسة اللواء أحمد زويني , على بذل قصارى الجهود من أجل المحافظة على ارواح وممتلكات المواطنين , وبناء على تلك التوجيهات عمل قسم شرطة الاقضية وبمتابعة واشراف مدير القسم العقيد جليل مال الله على نشر المفارز والدوريات ضمن قاطع المسؤولية لتوفير الحماية اللازمة للمواطنين .

وذكر بيان لشرطة كربلاء حصلت وكالة (كان نيوز) على نسخة منه :” إن مفارز قسم شرطة الاقضية واثناء تطبيق مفردات الخطة الامنية التي تم وضعها من قبل قائد شرطة المحافظة لعيد الفطر المبارك تمكنت من ضبط عجلة مسروقة نوع كيا 11 راكب .

واضاف :” ان العجلة المسروقة قد تم تسجيل اخبار مسبقاً فيها في مكتب مكافحة سرقة السيارات من قبل صاحبها الشرعي المشتكي وتم تعميم أوصافها على كافة الاجهزة الامنية حيث ان اليقضة والانتباه والحس الامني العالي لدى مفارز الشرطة مكنتهم من ضبطها .

هذا وقد تم تسليم العجلة من قبل مفارز شرطة الاقضية الى مكتب مكافحة سرقة السيارات جهة الطلب وحسب الاختصاص بغية إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لتسليمها الى صاحبها الشرعي .

يشار الى ان قسم شرطة الاقضية نفذ عدة مذكرات قضائية بحق مطلوبين الى العدالة خلال الايام القليلة الماضية وفي عموم المراكز الامنية التابعة له .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق