عامةكربلاءكل الاخبار

مستشفى الهندية العام بكربلاء يشهد إنقاذ حياة طفلة إستنشقت مبيدات حشرية

كان نيوز / زينب سلمان

تكللت الاجراءات السريعة التي قام بها فريق طبي وصحي في مستشفى الهندية العام بكربلاء المقدسة , في أنقاذ حياة طفلة من أهالي القضاء بعمر (8) سنوات , عقب استنشاقها مادة كيمياوي سامة (مبيدات حشرية ) .

وبحسب اخصائي طب الاطفال الدكتور حسين الحصناوي في تصريح لوكالة (كان نيوز ) أنه “اثناء خفارته ,وحسب الجدول المعد من ادارة المستشفى , أستقبلت ردهة الطوارئ , الطفلة (حوراء ) ذات الثماني سنوات وهي تعاني من فقدان الوعي , وصعوبة شديدة في التنفس مع هبوط حاد في دقات القلب والدورة الدموية وأفرازات فموية غزيرة ,نتيجة أستنشاق مادة كيمياوية سامة (مبيدات حشرية ) “.

وأضاف الحصناوي قمنا وعلى الفور وبمساعدة المقيمان الدوريان ,الدكتور مصطفى الحسناوي والدكتور حسنين الكروي , مع ملاكات صحية وتمريضية وخدمية باجراء الاسعافات الاولية لها وإعطائها العلاجات المناسبة لوضعها الصحي وعلى مدار سبعة ساعات متواصلة , الى أن، استجابت للعلاج ومن ثم تحويلها للرقود في ردهة الاطفال , لتغادر بعدها المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية بصورة تدريجية “.

من جانبهم عبر ذوي الطفلة عن وافر شكرهم وإمتنانهم لما بذله الملاك الطبي والصحي من جهود إستثنائية ,ورعاية مميزة أسهمت في الحفاظ على حياتها , متمنين لهم ولبقية منتسبي المستشفى , الموفقية والنجاح بعملهم خدمةً لمواطني القضاء وزائريه “.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق