عامةكربلاءكل الاخبار

زراعة كربلاء المقدسة تعلن عن أسماء المقبولين الاولية من الذين قدموا على تعيينات المديرية بعد مصادقة محافظ كربلاء المقدسة

كان نيوز / زينب سلمان

أعلنت مديرية زراعة كربلاء المقدسة أسماء المقبولين الاولية من الذين قدموا على تعيينات المديرية بعد مصادقة محافظ كربلاء المقدسة .

وفي بيان لاعلام المديرية تلقت وكالة انباء كربلاء (كان نيوز) على نسخة منها :”بينت ان عدد المتقدمين للتعيين بلغ أكثر من (9000) متقدم وعدد الدرجات الوظيفية المصادق عليها من قبل وزارة المالية (83) درجة فقط , وتم أحتساب تعليمات رقم (4) المعدلة بتعليمات رقم (8) وتعليمات رقم (10) الصادرة من الامانة العامة لمجلس الوزراء .

وحسب التعليمات المذكورة أنفاً تم قبول الطلبة الاوائل ,الثاني والثالث على الكلية والمعهد وقبول الطلبة المبتعثين كما تم تحديد نسبة (15%) من التعيينات لحملة الشهادات العليا والذي تحقق منها (10) درجة وظيفية لهم ودرجتين سيتم أعادة الاعلان عنها بعد ظهور الاعتراضات لعدم توفر الشروط المطلوبة للمتقدمين وتحديد نسبة (10%) لذوي الشهداء وتحقق منها (7) درجة وظيفية ودرجة سيتم الاعلان عنها بعد ظهور نتائج الاعتراضات لعدم توفر الشروط المطلوبة للمتقدمين وتحديد نسبة (5%) لذوي الاحتياجات الخاصة وتحقق منها (3) . ودرجة بعنوان معاون مدقق تم تحويلها بالاختصاص البديل المتوفر (محاسبة) وذلك لعدم توفر الشروط للمتقدمين باختصاص علوم مالية ومصرفية .

ذاكراً ان يجب على المقبولين الالتزام بما يلي:_ تقديم تعهدات خطية الى مديرية زراعة كربلاء المقدسة بصحة كافة البيانات والمعلومات وبخلافه يتحمل المتقدم كافة التبعات القانونية والمالية ويقدم تعهد مع تأييد مختار ومصدق من قبل المجلس البلدي ورئيس الوحدة الادارية بعدم تعيين الزوج أو الزوجة للمتقدم وبخلاف ذلك تحذف 10 درجات من نقاط المتقدم وحسب التعليمات المذكوره أعلاه .

كما يتم أجراء الفحص الطبي لجميع المقبولين بموجب قانون الخدمة المدنية أما بالنسبة لذوي الاحتياجات الخاصة تتضمن فقرة نسبة العجز لدى المتقدم منه ومدى كفائته لاداء العمل الوضيفي .

وايضاً يتعهد المتقدم على الدرجة الوظيفية للعمل في أي مكان تراه المديرية مناسباً وحسب الحاجة خدمة للصالح العام .

يذكر أن على الذوات المرشحين بعنوان م.مدقق (اختصاص محاسبة ) المدرجة اسمائهم مراجعة المديرية يوم 18/6/2019 مع جلب المستمسكات الثبوتية واجراء الاختبار التحريري

كما يحق للراغب بالاعتراض تقديم طلب الى مديرية زراعة كربلاء المقدسة / لجنة الاعتراضات ولمدة أسبوع من تاريخ 13/6/ 2019  ولغاية / 20/6/2019 .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق