عامةكربلاءكل الاخبار

إجتماع أمني وخدمي موسع بين بابل و كربلاء إستعداداً لزيارة الأربعين

اركان فاضل

عقدت الدوائر الحكومية لمحافظتي بابل وكربلاء اجتماعا تنسيقيا ضم وفدآ من الحكومة المركزية من بينه مستشار رئيس مجلس الوزراء وعددا من وكلاء الوزارات الأمنية والخدمية و عددا من مدراء الدوائر الأمنية والخدمية في محافظتي بابل وكربلاء المقدسة لبحث مجمل القضايا المشتركة بين المحافظتين خلال زيارة الأربعين المرتقبة.

وذكر مدير مجاري كربلاء المهندس عبير سليم الخفاجي الذي حضر الاجتماع :” تم مناقشة الخطة الأمنية من خلال تفعيل الجهد الاستخباري من اجل تفويت الفرصة على اعداء الشعب العراقي ومن يريد به السوء”.
مضيفا:” ان الخطة لحماية المواكب الحسينية والزائرين كافة في جميع انحاء المحافظة وتم خلال الاجتماع الامني والخدمي التباحث حول القطوعات الامنية والاجراءات الاحترازية ونشر القوات الامنية وفق نظام امني دقيق”.

لافتا الى :” تم بحث الجهد الخدمي المقدم من قبل الحكومات المركزية و المحلية واستنفار الجهود كافة من خلال توفير عجلات النقل و الفرق الصحية و باقي الخدمات (ماء ، غاز ، نفط) من خلال التنسيق مع المواكب الحسينية خلال زيارة الاربعينية لضمان توفير الراحة و الامن للزوار المحليين و الاجانب الوافدين نحو زيارة الامام الحسين (ع)” ./نهاية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق