عامةكربلاءكل الاخبار

صحة كربلاء تقف على جاهزية مستشفى الهندية لتقديم خدماتها اثناء زيارة الاربعين

سليم كاظم

زار مدير عام دائرة صحة كربلاء الدكتور صباح الموسوي مستشفى الهندية العام داعيا بزيادة وتيرة العمل لتقديم خدمة طبية وصحية وعلاجية تكون محط ثناء وتقدير أهالي القضاء وزائريه، خاصة مع بدء العد التنازلي لزيارة الأربعين.

وبين الموسوي: إن ” القضاء يُشكل أحد المحاور الرئيسة التي يسلكها الزائرون في طريقهم الى كربلاء المقدسة، ما يُحتم بذل قصارى الجهود لتقديم أفضل الخدمات لهم”.
مضيفا :” أن الزيارة تأتي في سياق المتابعة الميدانية لعمل المؤسسات الصحية والمفارز الطبية بالشكل الذي يقدم للمراجعين والمرضى ( مواطنين وزائرين ) الخدمات كافة “.
من جانبه بين مدير مستشفى الهندية الدكتور واثق الحسناوي أهم المشاكل والمعوقات التي تعترض أداء العاملين في المستشفى ، وضرورة وضع الحلول الناجعة لها ، بما يضمن ديمومة الخدمات المقدمة لمراجعيه، مثمناً في الوقت عينه جهود منتسبيه لما يبذلونه من عمل إنساني، وعلى مدار العام ، وخاصة في الزيارات المليونية التي تشهدها المحافظة ” .
وعلى صعيد متصل تفقد الموسوي سير الخدمات المُقدَمة للزائرين في المفارز الطبية لمحور (كربلاء – بابل) مؤكدا على بذل قصارى الجهود لتقديم خدمات متميزة للمواطنين والزائرين.

وبين :إن ” خدمة زائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) ، هو شرفٌ عظيمٌ لمنتسبي الدائرة، والزائرون أنفسهم ، قد إعتادوا طيلة السنين الماضية على تلقيهم الخدمة الطبية والصحية والعلاجية المتميزة التي نالت رضاهم وإستحسانهم”.
هذا ورافق الموسوي في جولته كل من مديري قسمي الأمور الفنية ، والعمليات وطب الطوارئ ، الدكتور ماجد الميالي ، والدكتور مازن قيس عبد الجبار .انتهى

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق