كربلاءكل الاخبار

نائب عن كربلاء يستجيب لرفع الحيف عن الأسرة الصحفية

إستجاب النائب عن كربلاء المقدسة، الدكتور رياض المسعودي، لطلب نقابة الصحفيين العراقيين في المحافظة برفع الحيف الذي وقع على الأسرة الصحفية في موضوعة قطع الأراضي.

وقال رئيس فرع النقابة في المحافظة، توفيق الحبالي، لمراسل وكالة النبأ للأخبار، أنّه “خلال الزيارة التي قام بها رئيس وأعضاء الهيأة الإدارية أمس الأحد، لإيصال صوت الصحفيين ومطالبهم المشروعة في الحصول على قطع أراضي، تمّ اللقاء بالنائب عن المحافظة الدكتور رياض المسعودي، لإيصال مناشدة الأسرة الصحفية في المحافظة ورفع الحيف الذي وقع عليها في موضوع تخصيص قطع الأراضي”.

وأضاف أنّ “الهيأة الإدارية لفرع النقابة طالبت من خلال النائب المسعودي، وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة بالموافقة والإيعاز الى مديرية بلدية المحافظة للمباشرة بتوزيع قطع الأراضي لشريحة الصحفيين إسوةً بزملائهم الذين إستلموا التخصيص عام 2013 والبالغ عددهم (186) إعلامي”.

وأشار الحبالي، الى أنّ “عدد الإعلاميين والصحفيين الذين أُنجزت معاملاتهم وأنّ التخصيص متوفّر وتمّ تسوية الأرض وتهيئتها بالمال الخاص للصحفيين حينها، مع العلم أنّ عدد هؤلاء يبلغ (198) صحفي، معبّرين في الوقت ذاته عن شكرنا وتقديرنا الكبيرين لهذه الإستجابة من قبل الدكتور المسعودي، آملين من الجهات الحكومية إيلاء الموضوع الأهمية التي يستحقها”.

كان نيوز / عدي الحاج

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق