كربلاءكل الاخبار

مركز دراسات بكربلاء يناقش مشروع قانون جرائم المعلوماتية

أقام مركز الدراسات الاستراتيجية في جامعة كربلاء- قسم الدراسات القانونية وبالتعاون مع مجلس النواب العراقي- مكتب كربلاء المقدسة، ورشة علمية دارت حول إجراء قراءة نقدية لمشروع قانون جرائم المعلوماتية المعروض حاليا في مجلس النواب العراقي.

وحضر الورشة العلمية مسؤول مكتب مجلس النواب في كربلاء المقدسة وعدد من أعضاء البرلمان السابقين وشخصيات سياسية أخرى وحقوقيين ومؤرخين وباحثين في مراكز دراسات إضافة الى حضور أعضاء المركز.

وقال مدير المركز، الدكتور خالد العرداوي، الذي أدار الورشة، لمراسل وكالة انباء كربلاء (كان نيوز) ان “الورشة العلمية التي اقامها قسم الدراسات القانونية في مركزنا التابع لجامعة كربلاء بالتعاون مع مجلس النواب العراقي- مكتب كربلاء المقدسة دارت حول إجراء قراءة نقدية لمشروع قانون جرائم المعلوماتية المعروض حالياً في مجلس النواب العراقي”.

واضاف ان “الورشة سيصدر عنها تقرير مفصل يرفع الى رئاسة مجلس النواب العراقي للإستفادة منه في إجراء التعديلات المطلوبة عند الصياغة النهائية للمشروع”.

واشار العرداوي، الى ان “المركز دأب ومستمر على عقد مثل هكذا فعاليات علمية تتناول ابرز القضايا المحلية والإقليمية والدولية، وأحب ان أشكر جميع الباحثين والحضور الذين أعطوا ملاحظات قيمة حول الموضوع خلال مداخلاتهم القيمة”.

كان نيوز / عدي الحاج

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق