كربلاءكل الاخبار

وزير التخطيط يصل كربلاء للإطلاع على واقع مشاريعها الخدمية

وصل صباح اليوم السبت، وزير التخطيط الدكتور نوري صباح الدليمي، والوفد المرافق له الى محافظة كربلاء المقدسة للإطلاع على واقع المشاريع التنموية والخدمية التي يجري تنفيذها في المحافظة وإتّخاذ الإجراءات والمعالجات المناسبة لإستئناف العمل في المشاريع المتوقّفة أو المتلكّئة.

وعقد الوزير الدليمي فور وصوله مبنى المحافظة، لقاءً موسّعاً مع حكومة كربلاء المقدسة المحلية بحضور محافظها نصيف جاسم الخطابي ورئيس وأعضاء مجلسها ورؤساء الوحدات الإدارية والدوائر الخدمية فيها للإطلاع على واقع المشاريع التنموية والخدمية التي يجري تنفيذها في المحافظة وإتّخاذ الإجراءات والمعالجات المناسبة لإستئناف العمل في المشاريع المتوقّفة أو المتلكّئة.

كما عقد الوزير الدليمي عقب إنتهائه من اللقاء الموسّع، مؤتمر صحفي مشترك مع المحافظ الخطابي، بيّن فيه أنّ “الوزارة ستعمل على إتّخاذ كافة الإجراءات والمعالجات المناسبة لإستئناف العمل في المشاريع التنموية والخدمية المتوقّفة أو المتلكّئة في المحافظة”.

من جانبه أكد الخطابي، على أنّ “الحكومة المحلية حصلت على موافقة الوزير لقرار مجلسها القاضي بمناقلة المبلغ المخصّص لمبنى المجمّع الحكومي والبالغ 15 مليار دينار عراقي الى مشاريع خدمية الى أبناء المحافظة”.

وأجرى الوزير الدليمي، برفقة المحافظ وعدد من أعضاء المجلس ومدراء بعض الدوائر الخدمية، جولة ميدانية إستطلاعية لتفقّد عدد من المشاريع المهمّة في المحافظة.

كان نيوز / عدي الحاج

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى