عامةكربلاءكل الاخبار

أقسام شرطة كربلاء المقدسة تنفذ عدداً من اوامر القاء القبض والتحري وتكشف جرائم سرقة بوقت قياسي

كان نيوز / زينب سلمان

ضمن توجيهات قائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت اللواء أحمد زويني ,في التفتيش الدقيق وتعزيز الاجراءات الامنية تواصل أقسام شرطة المحافظة تنفيذ أوامر القاء القبض والتحري الصادرة من القضاء العراقي فضلاً عن ايصال المتهمين الى العدالة .

وأكد بيان لاعلام شرطة المحافظة تلقت وكالة (كان نيوز ) نسخة منه “تمكنت مفارز شرطة البلدة والاقضية ومفارز مكافحة الاجرام وشرطة النجدة والهندية والسيطرات الخارجية والاحداث والشرطة الدولية من القبض على مطلوبين ومخالفين وأحالتهم الى الجهات المختصة لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم .

وأضاف البيان :” ان يقضة مفارز شرطة كربلاء المقدسة وإصرارها أدت الى كشف العديد من الجرائم وأيصال المجرمين الى العدالة خلال الايام القليلة الماضية واخرها القبض على ثلاث سراق لدور مواطنين في قضاء الهندية ومنطقة الجاير ومنطقة العباسية فضلاً عن القبض على سارق بالجرم المشهود من قبل شرطة النجدة أثناء سرقة هاتف نقال من أحد المطاعم في منطقة حي النصر ,وأن القوات الامنية تبذل كل الجهود من أجل ان تبقى المدينة المقدسة آمنة ومستقرة بكل الظروف والاوقات .

هذا وأكد البيان الى ان جميع مناطق كربلاء تنعم بالامن وان القوات الامنية هي عيوناً ساهرة لحماية المواطنين والزائرين على حداً سواء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق