اقتصاديةكربلاءكل الاخبار

كهرباء الهندية في كربلاء يصلح (400) عطل بينها (136) محولة كهربائية

خليفة التميمي

انجزت ملاكات وكوادر قطاع كهرباء الهندية وصيانات الهندية والشهداء والخيرات والجدول الغربي التابعة له اعمال اصلاح (43) مغذيا (ض .ع) (11) كفا مع اصلاح (136) محولة مختلفة الاحجام والانواع.
وذكر مسؤول قطاع كهرباء الهندية المهندس احمد مؤنس الجميلي لوكالة كان نيوز:”  ان العمل تضمن ايضا اصلاح انارة الطرق الخارجية والداخلية لحوالي (200) تركيب وتعديل واعادة نصب اعمدة مختلفة مع تسليك خطوط (ض .و) وقابلوات مختلفة تضررت جميعاً بفعل الامطار والعاصفة التي هبت قبل يومين واصلاح اعطال مجمعات الماء ودور المواطنين والمواكب الحسينية والمحال التجارية في عموم القضاء التي بلغت بحدود  (400) عطل تم اصلاحها جميعا”.
من ناحية اخرى انجزت صيانة حي العامل للقطاع الشمالي لفرع التوزيع استبدال محولات معطوبة عدد (3) في حي العامل والعسكري والمعامل واعادتها للعمل واصلحت جميع العطلات من نقص فيز وفيوزات عالية.
وذكر المهندس حسين عدنان:” كما اعادت الصيانة الاشتراكات المقطوعة في المنطقة مع اعادة خط (11) كي في خرج من العمل لسبب حدوث عارض مع استبدال قابلو معطوب على محولة كهربائية بسبب زيادة الاحمال العالية وانجزت جميع الاعمال بوقت قياسي وجهد استثنائي”./نهاية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق