رياضيةكربلاءكل الاخبار

وزير الشباب والرياضة يصل كربلاء ويلتقي حكومتها المحلية

وصل وزير الشباب والرياضة، الدكتور احمد رياض، محافظة كربلاء المقدسة وكان في إستقباله المحافظ نصيف الخطابي ورئيس المجلس علي المالكي، وعدد من القيادات الأمنية وبحضور مستشار رئيس الوزراء لشؤون الرياضة ووفد إتحاد الكرة والمشرف العام على بطولة آسيا سيل لإتحاد غرب آسيا التاسعة بكرة القدم، لعقد جلسة مباحثات بشأن إنجاح نهائي البطولة اليوم بين المنتخبين العراقي والبحريني الشقيق.

وعقد وزير الشباب والرياضة مؤتمراً صحفياً مع المحافظ ورئيس المجلس في مبنى المحافظة للحديث عن إنجاح نهائي بطولة آسيا سيل لإتحاد غرب آسيا التاسعة.

واكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، نائب رئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم، علي جبار، لوكالة أنباء كربلاء (كان نيوز)، ان “النجاح في تنظيم المباراة النهاية للبطولة التي ستجمع منتخبنا الوطني أمام البحرين ستكون البوابة لرفع الحظر بشكل رسمي عن الملاعب العراقية”.

ودعا جبار ” الجمهور العراقي الى الالتزام بالتشجيع النظيف ونقل رسالة إيجابية للإتحادين الآسيوي والدولي وإقناعهما بزوال مبررات إستمرار الحظر عن ملاعبنا العراقية “مضيفا ان “الاتحاد وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة اكمل جميع التحضيرات للمباراة النهائية من الأمور الإدارية والفنية واللوجستية “.

ونوه جبار، أن ” الاختبار الأصعب سيكون كيفية السيطرة على الجمهور الذي من المتوقع أن يتوافد بإعداد كبيرة تفوق الطاقة الاستيعابية للملعب وهو ما دفعنا الى الاستعانة بنصب شاشات عملاقة بملاعب التدريب والساحات في المنطقة المحيطة بالملعب من أجل استيعاب الجمهور الذي لم يتسنى له الدخول لمتابعة المباراة ” متمنياً أن ” تسير الأمور وفق ما مخطط لها كون المباراة ستكون محط أنظار المتابعين وتمثل الخطوة الأهم بإثبات نجاح البطولة التي احتضنها العراق على مدى الأسبوعين الماضيين”.

كان نيوز / عدي الحاج

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى