كربلاءكل الاخبار

مدير مكتب انتخابات كربلاء يجتمع بمسؤولي اعلام دوائرها

اجتمع مدير عام مكتب انتخابات محافظة كربلاء المقدسة، كاظم الاسدي، مع  مدراء اعلام دوائر الدولة في المحافظة  بحضور مدير اعلامها توفيق الحبالي.

وقال مسؤول اعلام المكتب الانتخابي، حسين العامري، لوكالة انباء كربلاء (كان نيوز)، ان ” الاجتماع تناول استعدادات المفوضية لإجراء انتخابات مجالس المحافظات غير المنتظمة بإقليم على ضوء تعديل مجلس النواب لقانون انتخابات مجالس المحافظات غير المنتظمة بإقليم والذي نص على تسجيل موظفي دوائر الدولة بايومتريا واستلامهم للبطاقات الانتخابية الحديثة “.

واضاف ان ” مدير عام مكتب انتخابات محافظة كربلاء المقدسة بين في الاجتماع خطة عمل المفوضية خلال المرحلة الحالية وتنظيم حملات تسجيل الناخبين ميدانيا وتسيير الفرق الجوالة لجميع دوائر المحافظة “مشيرا الى ان ” هذه الزيارة تأتي في سياق التواصل المستمر بين المفوضية وشركاء العملية الانتخابية لإنجاح الاستحقاق الانتخابي القادم “.

من جانبه ابدى مدير اعلام المحافظة، الحبالي، عن ” استعداد المحافظة لدعم جهود المفوضية واسنادها في انجاز عملية التسجيل البايومتري للناخبين وتوزيع بطاقة الناخب الالكترونية من خلال تعاون وسائل اعلام المحافظة ومسؤولي اعلام دوائر المحافظة مع المفوضية وحث الموظفين على التسجيل البايومتري واستلام بطاقة الناخب الالكترونية “.

كان نيوز / عدي الحاج

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى