رياضيةكل الاخبار

لاعب تايكواندو كربلائي يحرز ميدالية في وزن فوق الثقيل

إستقبل وزير الشباب والرياضة، الدكتور أحمد رياض، اليوم الأحد في مكتبه، بطل التايكواندو (زمان أحمد چياد) ومدربه حسين الشحماني.
وقال الشحماني، لوكالة انباء كربلاء (كان نيوز)، ان “معالي الوزير أثنى خلال اللقاء بالجهود المبذولة من اللاعب والمدرب كونهما حصلا على ميدالية في بطولة عالمية ” معرباً في ذات الوقت عن ” سعادته بهذا الإنجاز وقائلاً ان ثـقـتنا كبيرة بأبطال العراق على تحقيق الإنجاز في البطولات الدولية “.

واضاف ان ” معالي الوزير اكد خلال اللقاء على ثقته الكبيرة في قدرة أبطال العراق على تحقيق المزيد من الإنجازات في البطولات الدولية القادمة، وان الوزارة سوف تقدّم كافة أنواع الدعم للاعبي المنتخبات الوطنية ” .

وبين الشحماني، الى ان ” معالي وزير الشباب والرياضة استمع الى حديثنا، واكد على تقديم كل التسهيلات للبطل الكربلائي والإجراءات الخاصة بإستحقاقه ضمن قانون منح الأبطال والرواد عبر دائرة التربية البدنية والرياضة ” .

واشار ان ” الوزير يعتبر أن إستقباله للرياضيين ورؤساء الإتحادات يومياً والإستماع لهم أمر إيجابي يرفع من معنوياتهم ويدفعهم لمواصلة التألق ويصب في صالح الرياضة العراقية “.

 

يذكر ان اللاعب (زمان أحمد چياد) شارك في بطولة العالم المفتوحة للتايكواندو التي أقيمت في كوريا الجنوبية للمدة من 25-31/7/2019 ممثلاً لنادي كربلاء، وحصل على المركز الثالث في وزن فوق الثقيل.

كان نيوز / عدي الحاج

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق