كربلاءكل الاخبار

محافظ كربلاء يطالب وزير الاتصالات بتوسيع رقعة الكيبل الضوئي في عموم المحافظة

طالب محافظ كربلاء المقدسة، نصيف الخطابي، خلال استقباله وزير الاتصالات نعيم الربيعي الذي وصل المحافظة مساء يوم امس الثلاثاء، والتقى بحكومتها المحلية وعقد بعدها مؤتمر صحفي مشترك صباح اليوم الاربعاء، بتوسيع رقعة الكيبل الضوئي في عموم المحافظة.

وقال الخطابي، لوكالة انباء كربلاء (كان نيوز)، انه ” جرى خلال اللقاء مناقشة اهم الاحتياجات التي تحتاجها محافظة كربلاء المقدسة في جانب الاتصالات خلال الزيارات المليونية والمشاريع الاستراتيجية في المحافظة، حيث تمت الموافقة على تفعيل خدمة الواي المفتوح في منطقة مابين الحرمين الشريفين “.

واضاف “قدمنا عددا من الكتب الرسمية للموافقة عليها من قبل وزير الاتصالات واهمها تخصيص ١٠٠ الف خط من خطوط الكيبل الضوئي الى مركز المدينة و٥٠ الف خط من خطوط الكيبل الضوئي الى قضاء عين التمر و٥٠ الف خط الى قضاء الحر و٥٠ الف خط الى قضاء الحسينية و٥٠ الف خط الى قضاء الهندية “.

واشار الخطابي، الى “كما تم تقديم طلب للوزير للموافقة على تخصيص حزمة الى قسم تكنولوجيا دعم القرار في المحافظة للاسراع بالبرنامج الذي ندعمه بالوصول الى محافظة كربلاء المدينة الذكية ولتواكب التطور كباقي المدن العصرية من العالم “.

كان نيوز / عدي الحاج

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق