كربلاءكل الاخبار

حكومة كربلاء تكرم طلبتها الاوائل على العراق بهدايا ثمينة

كرمت الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة طلبتها الاوائل على العراق بهدايا قيّمة تثميناً لتفوقهم الدراسي وتحقيقهم المراكز الأولى في الدراسة الاعدادية والابتدائية، بحضور المدير العام للتربية في المحافظة عباس السلطاني وعدد من اساتذة ومعلمي الطلبة وعوائلهم .

وقال رئيس لجة التربية في مجلس المحافظ، نافع الميالي، لوكالة انباء كربلاء (كان نيوز)، انه ” كرم محافظ كربلاء المقدسة الطلبة الاوائل على العراق من ابناء المحافظة وهما طالب وتلميذ، بسيارتين حديثتين تقديراً لجهودهما التي بذلوها وتفوقهم العلمي والدراسي الذي رفعا به إسم المحافظة في أعلى منصة التفوق ” .

واضاف ان ” المكرمين هما الطالب مالك احمد فاخر من اعدادية كربلاء للبنين بمعدل (٩٩،٨٦%) والطالب محمد امير نوري من الدراسة الابتدائية بمدرسة النسور الاهلية بمعدل (١٠٠%)، وبحضور رئيس المجلس ونائبه ومدير عام تربية المحافظة ومدراء المدرستين وممثل عن الشركة المساهمة في الهدايا المقدمة وهي شركة (Tech Complect) الروسية المتخصصة في مجال الانشاءات “.

واشار الميالي، ان ” التكريم جاء خلال حفل استقبال رسمي للطلبة المتفوقين وعوائلهم، وان الحفل تخلل كلمات متفرقة للسادة المسؤولين اشادت بالإنجاز الذي حققته المديرية العامة للتربية في المحافظة التي حازت على المركز الاول في نسب النجاح بالامتحانات الوزارية وبمختلف المراحل الدراسية “.

وتابع انه ” جرى أيضا في اللقاء تقديم الشكر والتقدير من قبل الحكومة المحلية للطلبة ولإدارات مدارسهم وذويهم عرفاناً منها بهذا التميز وأهميته، متمنين في الوقت ذاته للجميع المزيد من النجاح والتفوق ” .

كان نيوز / عدي الحاج

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق