كربلاءكل الاخبار

الحبالي يدعو الصحفيين الى محاربة الاشاعات خلال زيارة عاشوراء

دعا رئيس فرع نقابة الصحفيين العراقيين في محافظة كربلاء المقدسة توفيق الحبالي، الزملاء العاملين في مجال الاعلام والصحافة الى الوقوف سدا منيعا امام انتشار الاشاعات واخذ المعلومات من المصادر الرسمية المعتمدة .

جاء ذلك خلال اللقاء التعاوني بين مدراء إعلام القيادات الأمنية والإعلام والإتصال الحكومي وفرع نقابة الصحفيين في محافظة كربلاء المقدسة بحضور عدد من الزملاء الصحفيين والاعلاميين لتنظيم آلية وعمل الأسرة الصحفية خلال زيارة العاشر من شهر محرم الحرام .

 

 

وقال الحبالي، لوكالة انباء كربلاء (كان نيوز)، ان ” فرع النقابة وعلى خلفية توجيهات نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، وجه الزملاء الصحفيين بمحاربة الاشاعات التي يمكن ان تروجها بعض الجهات المشبوهة لاسيما ونحن نعيش اجواء عاشوراء وحجم التحديات التي تواجهنا لعرقلة المسيرة العاشورائية والمحاولة للتشكيك بمستوى الخدمات المقدمة والأمن المستتب في مدينتنا كربلاء المقدسة ” .

واضاف انه ” تم دعوة الزملاء في الأسرة الصحفية والإعلامية للتأكد من مصدر المعلومات قبل بث اية معلومة من خلال وسائلهم الصحفية والإعلامية حفاظاً على امن وامان مدينة كربلاء المقدسة وأهلها والوافدين إليها لأداء مراسيم زيارة عاشوراء الخالدة ” .

كان نيوز / عدي الحاج

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق