كربلاءكل الاخبار

كربلاء تعلن الحداد الرسمي لمدة ٣ ايام على ارواح شهداء عاشوراء

اعلنت الحكومة المحلية في محافظة كربلاء المقدسة، مساء اليوم الثلاثاء، الحداد الرسمي لمدة 3 ايام على ارواح شهداء عاشوراء الذين سقطوا اثر التدافع بباب الرجاء للصحن الحسيني الشريف اثناء مشاركتهم في ركضة طويريج .

واكد عضو مجلس المحافظة نافع الميالي، لوكالة انباء كربلاء ( كان نيوز)، انه “بناء على الطلب المقدم من محافظ كربلاء المقدسة الاستاذ نصيف الخطابي ورئيس مجلس المحافظة الاستاذ علي المالكي وموافقة دولة رئيس مجلس الوزراء الاستاذ عادل عبدالمهدي المحترم ، تعلن الحكومة المحلية في محافظة كربلاء المقدسة الحداد الرسمي لمدة ٣ ايام على ارواح شهداء عاشوراء زوار الإمام الحسين (عليه السلام) الذين أستشهدوا اليوم أثناء ركضه طويريج ذوبانا وولاء في حب الامام (عليه السلام) ” .

واضاف انه ” بهذه المناسبة الاليمة نتقدم الى ذوي الشهداء والجرحى بخالص العزاء وعظيم المواساة، ونسأل الله ان يحشرهم مع الشهداء والصديقين في جنات الخلد ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، سائلين الله سبحانه وتعالى ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل ” .

واشار الميالي، الى ان ” يومي الاربعاء والخميس الموافقين 11-12 ايلول الجاري يعتبران عطلة محلية في المحافظة حدادا على ارواح شهداء باب الرجاء ” .

كان نيوز / عدي الحاج

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى