كربلاء

شرطة كربلاء “رجال الاجهزة الامنية قادرون على حماية كربلاء المقدسة وتوفير الامن والامان لهم”

اصدرت قيادة شرطة كربلاء بيان صحفي يوضح قُدرة الاجهزة الامنية على حماية كربلاء ورد المخربين الذين يحاولون حرف التظاهرات عن اماكنها

وجاء في البيان ان :”رجال الاجهزة الامنية قادرون على حماية كربلاء المقدسة وبذل اقصى الجهود في سبيل توفير الامن والامان ورد المخربين الذين يحاولون حرف التظاهرات لمكانات غير الاماكن المخصصة لها وهو فلكة التربية”.

وأضاف ان :”القوات الامنية تحاول بين فترة وأخرى ان تبعث مندوبين للتفاوض مع المتظاهرين لمعرفة مطالبهم ومحاولة ابعادهم عن اعمال العنف والحرق وقطع الطرق حرصاً على سلامة الاهالي وحفظ الارواح والممتلكات”.

لافتاً الى ان :”الشرطة والجيش قادرين على الضرب بيد من حديد لكُل من يتجاوز على الممتلكات العامة والخاصة او على اي منتسب من قواتها الامنية”.

وأوضح الى ان :”المخربون مستمرين بالخروج عن سلمية التظاهرات خاصة في الليل وهذا مالا يقبلهُ المنطق ولا المتظاهرين السلميين”.

داعياً جميع الشيوخ والوجهاء والمثقفين والناشطين وقادة الرأي في كربلاء الى التعاون مع الاجهزة الامنية في الابلاغ عن المندسين والمطلوبين لتعزيز الامن والاستقرار والمحافظة على سلمية التظاهرات من المخربين والخارجين عن القانون.

يُذكر ان جميع القوات الامنية في المدينة تعمل بشكل جماعي من اجل ان تبقى كربلاء تنعم بالأمن والامان وليس كما تدعي بعض الصفحات المغرضة والمواقع الالكترونية لجعل المدينة تحكمها الفوضى والخراب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق