عربية ودولية

اسياسيل افضل شركة اتصالات في العراق

احتلت شركة آسياسيل الصدارة في تصنيفها كأفضل شركة اتصالات لعام 2019 من خلال حصدها لجائزة (International Finance Award) في حفل رفيع المستوى اقيم في مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة مؤخراً.

وقال الناطق الرسمي بأسم شركة آسياسيل عبدالله حسن في حديث له :”نحن فخورون جداً بهذا التقدير المتمثل في حصولنا على جوائز متعددة كأفضل شركة في مجال المسؤولية الاجتماعية والاتصالات”.

وأضاف :”اود ان انتهز هذه الفرصة لاتقدم بالشكر الى جميع العاملين في شركة آسياسيل على هذا الانجاز الرائع؛وان هذا التكريم يحفزنا على المزيد من الجهود من اجل البقاء دوماً في المراكز المتقدمة على الصعيدين الدولي والمحلي”.

وتأتي جائزة أفضل شركة اتصالات في العراق نتيجة الجهود المثمرة في ادخال احدث التكنلوجيا العالمية في شبكة آسياسيل.

اما من الناحية الاجتماعية والانسانية فقد حصدت جائزة (International Finnance Award) عن فئة اكثر الشركات المسؤولة اجتماعياً كأفضل شركة بالعراق نظراً للجهود التي بذلتها في خدمة فئات المجتمع في مجالات متعددة في قطاعات التربية والتعليم والصحة والمرأة والرياضة والفن والبيئة وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة ودعم المشاريع الناشئة والعديد من المجالات الاخرى.

والجائزة الثالثة هي جائزة (Stevie Awards) كأفضل شركة في مجال المسؤولية الاجتماعية على مستوى الشرق الاوسط وافريقيا في حفل رفيع المستوى أُقيم في العاصمة النمساوية (فيينا).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق