عامةكربلاءكل الاخبار

آسياسيل تحصد ثلاث جوائز عالمية في عام 2019

كان نيوز /فاضل المياحي

آسياسيل تحتل مرتبة أفضل شركة اتصالات في العراق

بغداد- العراق – احتلت شركة آسياسيل الصدارة في تصنيفها كأفضل شركة اتصالات في العراق لعام 2019 وذلك من خلال حصدها لجائزة International Finance Award في حفل رفيع المستوى اقيم في مدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة مؤخراً.

وتأتي جائزة أفضل شركة اتصالات في العراق نتيجة الجهود المثمرة في ادخال احدث التكنولوجيا العالمية في شبكة آسياسيل. ان السبب الاكبر لهذه الجائزة يعود لجودة الشبكة والاعمال المنجزة لتطوير البنية التحتية لتكون الشبكة الاولى في العراق على استعداد تام لتشغيل شبكة الجيل القادم.

اما من الناحية الاجتماعية والانسانية، فقد حصدت آسیاسیل جائزة International Finance Award ايضاً عن فئة اكثر الشركات المسؤولة اجتماعياً كأفضل شركة بالعراق نظراً للجهود التي بذلتها في خدمة فئات المجتمع في مجالات متعددة في قطاعات التربية والتعليم والصحة والمرأة والرياضة والفن والبيئة وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة ودعم المشاريع الناشئة والعديد من المجالات الاخرى.

والجائزة الثالثة هي جائزة Stevie Awards كأفضل شركة في مجال المسؤولية الاجتماعية على مستوى الشرق الاوسط و افريقيا في حفل رفيع المستوى أُقيم في العاصمة النمساوية – ڤيينا.

قال عبدالله حسن- الناطق الرسمي باسم شركة آسياسيل بهذا الصدد:”نحن فخورون جداً بهذا التقدير المتمثل في حصولنا على جوائز متعددة كأفضل شرکة في مجال المسؤولية الاجتماعية والاتصالات. كما اود ان انتهز هذه الفرصة لأتقدم بالشكر إلى جميع العاملين في شركة آسياسيل على هذا الانجاز الرائع. ان هذا التكريم يحفزنا على المزيد من الجهود من اجل البقاء دوماً في المراكز المتقدمة وعلى الصعيدين الدولي و المحلي.

وتجدر الاشارة هنا الى أن آسياسيل نالت العديد من الجوائز الاخرى والتي نفتخر بها كونها تميز الطاقة الهائلة التي يتمتع بها العاملين في آسياسيل لتبقى متقدمة دوماً في عالم الاتصالات والانترنت عالي الجودة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق