كربلاء

العتبة العباسية المقدسة تطلق حملة (مرجعية التكافل)

أطلقت العتبة العباسية المقدسة،اليوم الاحد، حملةً أسمتها (مرجعيّة التكافل) لدعم وإسناد العوائل المتعففة والمتضررة في الوقت الحاضر الذي يشهد حظراً للتجوال للحد من انتشار وباء كورونا في معظم المدن العراقية.

معاون الامين العام للعتبة العباسية الاستاذ ميثم الزيدي بيّن قائلا: “تلبيةً لدعوة سماحة المرجع الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني(دام ظلّه) بضرورة التعاون من قِبل أفراد المجتمع، لتغطية النقص الحاصل في معونة العوائل المتعففة والمتضررة، أطلقت العتبة حملةً أسمتها مرجعيّة التكافل”.

وأضاف: “دعت الأمانة العامة للعتبة المقدّسة كُل أقسامها والجهات المرتبطة بها في محافظة كربلاء المقدّسة، فضلاً عن باقي المحافظات العراقيّة ومنها شعب الإغاثة والدعم وحملات الوفاء، وكذلك الوحدات المرتبطة بفرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة وغيرها والمؤسّسات الخيريّة، لإحداث التكامل والتكافل في سبيل دعم العوائل المتعففة والمتضررة”.

مضيفاً :”وجّهت العتبة المقدسة أسطولها الخدمي العامل في الفرقة لتقديم المساندة والدعم لهذه الحملة في محافظة كربلاء المقدسة لنقل المواد الغذائيّة إلى المناطق المحتاجة، وذلك بالتنسيق مع خلية الأزمة في محافظة كربلاء المقدسة وكذلك الحال في باقي المحافظات”.

داعياً الإخوة إلى دعم هذه الحملة المباركة في مختلف المحافظات، مؤكداً سيكون في القريب العاجل العناوين اللازمة للتواصل مع هذه اللجان والمؤسسات والوحدات التابعة للعتبة المقدّسة.

من الجدير بالذكر أنّ المرجعية الدينية العُليا قد دعت الجميع للتعاون وتضافر الجهود لمساعدة العوائل الفقيرة والمتعففة في ظل حظر التجوال المفروض ضمن حملة مكافحة وباء كورونا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق