عامةكربلاءكل الاخبار

آسياسيل تعلن عن مبادرة جديدة لدعم قطاع التعليم

كان نيوز/فاضل المياحي

بيان صحفي من آسياسيل
تاريخ النشر: 26 نيسان 2020

توفير انترنت مجّاني للطلبة لتجسيد التعليم الالكتروني

العراق، بغداد – آسياسيل تعلن عن مبادرة جديدة لدعم الطلبة الاعزاء في العراق للاستمرار بالتعليم الالكتروني من خلال توفير انترنت مجاني لجميع الطلبة وبالتعاون مع وزارة التربية في العراق. سيتمكن الطلبة من استخدام الانترنت المجاني من آسياسيل دون قيد او شرط لغرض اتمام العملية الدراسية في هذه الظروف الاستثنائية في ظل جائحة كورونا.
سيتمكن الطلبة من الاستمرار بالتعليم الالكتروني من خلال المنصة الألكترونية التي اطلقتها وزارة التربية بالتعاون مع وزارة الاتصالات مؤخراً وهي منصة العراق التعليمية من خلال الرابط (iepn.iq).
وفي الوقت الذي كانت آسياسيل الداعم الحقيقي للمسيرة التعليمية لسنوات عديدة في العراق، بادرت اليوم في منح 15GB شهريا لكل مشترك، اي بواقع 500 MB يوميا. علما ان هذه الحزمة المجانية هي للولوج للمنصة المذكورة فقط. وللحصول على هذه الباقة يتوجب على الطالب الاشتراك المجاني من خلال ارسال رسالة مجانية تحمل الرقم (1) الى (3110). سيتم اطلاق هذه الحزمة اعتباراً من 26 نيسان 2020.
وتأتي هذه المبادرة بعد عدد من المبادرات التي قامت بها شركتنا بالتعاون مع هيئة الاعلام والاتصالات ، وزارة الاتصالات ، منظمات المجتمع المدني وغيرها من الجهات الحكومية بالاضافة الى المبادرات المباشرة من قبل الشركة .
وكذلك اضاف السيد عبد الله حسن – المتحدث الرسمي في آسياسيل – ” كانت لدينا مناشدات عديدة للتعاون مع الجهات الرسمية من اجل التطوير الرقمي في العراق وابداء استعدادنا التام في سبيل تذليل جمبع الصعوبات” وقال ايضاً: “ان هذا التعاون مع وزارة التربية العراقية هو مثال حي وواقعي لبداية التحول الرقمي في العراق وابدينا كافة الاستعداد للتعاون في تطوير هذا المجال”.

ومن الجدير بالذكر ان آسياسيل قد طورت البنى التحتية لغرض استعدادها لتشغيل الجيل الرابع. بالاضافة الى ذلك، تعتبر آسياسيل المجهز الاول في العراق للحلول الرقمية المتكاملة للمؤسسات والشركات.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق