كربلاء

العتبة الحسينية تستجيب لمناشدة امرأة مريضة وتتكفل بالعلاج

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة عن تكفلها بنقل وعلاج امرأة بصرية بعد معاناته لسنين مع المرض أدى إلى اصابتها بالبدانة المفرطة.

وقال معاون رئيس قسم ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة احمد رضا الخفاجي في حديث له إن :”مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي أستقبل الحاجة (أم ياسر) من أهالي محافظة البصرة، بعد أن وجهت نداء استغاثة قبل يومين للمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي”.

وأوضح أن “الحالة تم عرضها على أفضل الأطباء في المستشفى، وأن العتبة الحسينية المقدسة تكفلت بأن تقدم لها كل الرعاية الصحية وبالمجان”.

وعلى صعيد متصل، قال أخصائي جراحة البدانة في المستشفى الدكتور باسل أحمد في حديث له إن :”المريضة تم أستقبالها بالمستشفى وتعاني من البدانة المفرطة حيث يقدر وزنها باكثر من 350 كيلو غرام، الأمر الذي أدى إلى حدوث مضاعفات صحية لديها”،

وأضاف “تم تشكيل فريق طبي من اختصاصات القلبية والصدرية والاستشارات الخاصة بالغدد لغرض تحديد إمكانية مساعدة المريضة بالتداخل الجراحي لغرض إنقاص وزنها المفرط، حيث تم طلب جميع التحاليل والصور اللازمة لأجراء العملية بأقرب وقت ممكن”.

يذكر أن قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينية، تشكل بعد اعلان فتوى المرجعية الدينية العليا يقدم الدعم والرعاية لعوائل الشهداء والجرحى، والحالات الإنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى