كربلاء

الخطابي يتفقد الطرق المؤدية الى كربلاء للاطلاع على الخدمات والسيطرات الامنية تزامناً مع زيارة الاربعين

تزامناً مع زيارة الاربعين المباركة وتوافد الملايين من زائري الامام الحسين (عليه السلام) الى كربلاء وحرصاً من المهندس نصيف جاسم الخطابي محافظ كربلاء المقدسة على تقديم التسهيلات اللازمة لوصول الزائرين لاقرب نقطة و توفير مايلزم لذلك من تسهيلات امنية وخدمية،

تفقد الخطابي السيطرات الحدودية للمحافظة وطرق المشاة المؤدية الى كربلاء.

اذ تابع الخطابي، صباح اليوم، الاعمال التي تقوم بها كوادر المحافظة متمثلة بمسؤولي محور بغداد والتنفيذ المباشر ومديرية البلديات والعتبات المقدسة وصيانة مشاريع الري وشركة الزاهر للمقاولات بفتح ساحة لاركاب الزائرين من الحدود الادارية لكربلاء المقدسة.

كما وجه محافظ كربلاء المقدسة بفتح مسار بطول (1400) م من اجل عدم حدوث اختناقات مرورية خلال زيارة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام).

كما تفقد المهندس نصيف جاسم الخطابي القوات الامنية في السيطرة المرقمة (54) الواقعة على الحدود الادارية لكربلاء المقدسة من جهة محور بغداد مطلعاً على اليات دخول المواكب الحسينية وفحصها قبل دخولها الى المحافظة فضلاً عن الاعمال التي تقوم بها الكوادر الهندسية والفنية لقسم التنفيذ المباشر في المحافظة باعمال تأهيل السيطرة.

 

واوعز للكوادر الامنية المتواجدة بالعمل المستمر وبالدقة والمواصفات الجيدة من اجل اظهار مدخل المحافظة بشكل يتناسب واهميتها بين نفوس المسلمين.

 

يشار الى ان الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة شخص خلال الزيارات المليونية في السنوات السابقة بعض المشاكل و وجه الخطابي بوضع حلول لتلك المشاكل بعد تشخيصها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق