أعلام العتبة الحسينية المقدسةكل الاخبار

مستشفى السفير يستقبل (100) حالة من ذي قار لإجراء العمليات وتقديم الخدمات الطبية لهم (مجانا) ضمن المبادرة التي أطلقتها العتبة الحسينية في عموم العراق

أعلنت إدارة مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) التخصصي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن استقبال أكثر من (100) حالة مرضية من محافظة ذي قار لغرض تقديم الرعاية الصحية واجراء العمليات الجراحية لهم (مجانا).

وقال مسؤول الوفد الطبي المهندس عباس عبد علي حسن في بيان حصلت عليه وكالة كان نيوز “تنفيذا لتوجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قامت إدارة المستشفى بإرسال وفد طبي إلى محافظة ذي قار لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية والإنسانية للمرضى ضمن حملتها الأسبوعية الانسانية التي تكفلت بها العتبة الحسينية المقدسة ولجميع أطياف الشعب العراقي”.

وأوضح “كان هناك تنسيقا وتواصلا مع معتمد المرجعية الدينية العليا في محافظة ذي قار الشيخ فارس الاصبحي، إضافة إلى التنسيق مع دائرة صحة المحافظة من أجل تسهيل مهام الوفد والكوادر الطبية المكلفة بهذه الحملة الطبية”.

وتابع أن “الحملة شهدت معاينة وعلاج أكثر من (300) مريض من الرجال والنساء والاطفال، وقد تم تحويل أكثر من (100) حالة مرضية إلى محافظة كربلاء وإدخالهم المستشفى لتلقي الرعاية الصحية والطبية وإجراء العمليات الجراحية وبمختلف الاختصاصات وعلى نفقة العتبة الحسينية بالمجان”.

يذكر أن مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) التخصصي التابع للعتبة الحسينية المقدسة أطلق حملة طبية مدفوعة التكلفة من العتبة الحسينية المقدسة في عدد من المحافظات العراقية والتي تشمل جميع الخدمات الطبية والجراحية والاستشارية ولجميع العراقيين (مجانا).

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى