رياضيةشريط الاخبار والنشاطاتكل الاخبار

درجال يؤكد جاهزية ملعب المدينة لاستضافة نهائي بطولة غرب اسيا للشباب

ميس الزبيدي/ كان نيوز

أكدَ وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال الثلاثاء، في حديث لوكالة كان نيوز، عن جاهزية ملعب المدينة الدولي ببغداد لاستضافة بطولة ايرثلنك لاتحاد غرب آسيا الثانية للشباب، التي تقام غداً الاربعاء في الساعة السابعة بين منتخبي العراق ولبنان .
وجاءت تأكيدات رئيس اتحاد الكرة هذه خلال جولة تفقدية مشتركة لملعب المدينة بحضور مدير البطولة علي جبار، وعضو اتحاد الكرة احمد الموسوي، والامين العام للاتحاد محمد فرحان وأعضاء اللجنة المشرفة من اتحاد غرب آسيا على البطولة: أحمد قطيشات، مشرف البطولة العام، والمراقب الآسيوي أحمد الخصيبي من سلطنة عُمان، وعدد من ممثلي الجهات الأمنية والإدارية.
وأشار درجال:”إلى اعتزاز الاتحاد العراقي باستضافة بطولة الشباب والمنتخبات العربية المشاركة من غرب آسيا، لافتاً إلى”: أن الجميع سخّر جهوده كافة لإنجاح البطولة، وحرصَ على تذليل جميع الصعوبات سواء في البصرة أو أربيل، وأن بغداد ستكون على أتم الجاهزيّة لاستضافة المباراة النهائية والجمهور، ووسط أعلى مستوى من الترتيبات التي تتوافق مع المعايير الدولية”.
من جانبه قال عضو اللجنة المشرفة من اتحاد غرب اسيا أحمد قطيشات:”أن العمل المشترك كان وراء النجاح الذي تحقق لغاية الآن، وأبدى ثقة اتحاد غرب آسيا الكبيرة بقدرة الاتحاد العراقي على إقامة المباراة النهائية وفق أعلى المستويات، وذلك قياساً بما شهدته البطولة من نجاحات وإشادات عالية المستوى”.
هذا ونوقشت على هامش الزيارة الترتيبات الإدارية واللوجستية والأمنية الخاصة بالمباراة النهائية، قبل القيام بجولة ميدانية داخل الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى