كربلاءكل الاخبار

مفارز جوالة في كربلاء لمنع دخول الأحداث والطلبة الى المقاهي

كان نيوز/ عدي الحاج

نفذ قسم العلاقات والاعلام في مديرية شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت جولة توعية وإرشادات لأصحاب المقاهي بمنع دخول الأحداث والطلبة للحد من ظاهرة تسرّب الطلبة من مدارسهم وبهدف المحافظة على مستقبلهم الدراسي والتعليمي .

وقال مدير القسم، المقدم المهندس احسان الأسدي، انه ” وفقاً لتوجيهات قائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت اللواء احمد علي زويني، نفذ قسم العلاقات والاعلام جولة توعية وإرشادات لأصحاب المقاهي لمنع دخول الأحداث والطلبة بهدف المحافظة على مستقبلهم الدراسي والتعليمي ” مضيفاً ان ” أصحاب إستجابوا للحملة من خلال نشر علامات دلالة في أبواب المقاهي تعبّر عن منع استقبالهم للأحداث والطلبة “.

وباشار الاسدي، ان ” الجولة لاقت استجابة كبيرة من قبل أصحاب المقاهي لهذه المبادرة والتعاون التام مع شرطة المحافظة والإلتزام بتعليماتها وتوجيهاتها التي من بينها منع دخول الأحداث والإبلاغ عن الحالات المشبوهة ” موضخاً ان ” تلك الاستجابة من قبل أصحاب المقاهي هي دلالة على حرصهم وتعاونهم مع قيادة الشرطة في فرض القانون والمساهمة في حماية الذين لم يبلغوا السن القانوني وهم في ذلك يقدّمون خدمة عامة للمجتمع “.

ودعا الاسدي، الى ” ضرورة الاتصال على الرقم المجاني (١٠٤) لطلب النجدة عن أي أمر طارئ أو إبلاغ الجهات الأمنية عن أي حالة تثير الشك والإرتياب بهدف إتخاذ الاجراءات اللازمة وإبعاد الخطر عن الأهالي وأبنائنا الأعزاء “.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى