كربلاءكل الاخبار

إقامة دورة تعريفية بكربلاء عن برنامج (أوشا) للسلامة المهنية

كان نيوز/ عدي الحاج

نظّم قسم السلامة والتفتيش الهندسي لفرع توزيع كهرباء محافظة كربلاء المقدسة، دورة تعريفية ببرنامج (أوشا) للسلامة المهنية ولمدّة سبعة أيام متتالية وذلك في قاعة تدريب وتطوير مقر الفرع .

وقال مدير العلاقات والإعلام في الفرع، خليفة محمد علي التميمي، انه ” بإشراف مسؤول قسم السلامة والتفتيش الهندسي لفرع توزيع كهرباء المحافظة المهندس أحمد خضير، تمّ تنظيم دورة تعريفية ببرنامج (أوشا) للسلامة المهنية ولمدّة سبعة أيام متتالية وذلك في قاعة تدريب وتطوير مقر الفرع “.

واضاف التميمي، ان ” الدورة حاضر فيها المهندس علاء عبد الباري مسؤول السلامة معرّفاً برنامج (الأوشا) كمصطلح يعني مواصفات الصحة والسلامة المهنية المطابقة للمواصفات الأمريكية في كل المجالات والمعتمدة في وزارة الكهرباء “.

مؤكدا على ” توخي مسالك الهروب من المخاطر وكيفية إستخدام كل أنواع المطافي والعدد الميكانيكية والكهربائية وفق هذه المواصفات المتقدّمة “.

واشار التميمي، الى انه ” في السياق ذاته نفّذت ملاكات القسم حملة تثقيفية وتوعوية بتوزيع ملصقات إعلانية على القطاعات والصيانات بهدف توضيح أهمية السلامة للعاملين والمواطنين على حدٍّ سواء كونها من أهم أولويات عمل الوزارة “.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى