أعلام العتبة الحسينية المقدسةكل الاخبار

لحصولها على نسبة (100%).. ممثل المرجعية يكرم الادارة والطلبة المتميزيين في مجموعة الوارث التربوية

كرم ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، ادارات مجموعة الوارث التربوية وعدد من الطلبة المتميزين في قسم التربية والتعليم في العتبة.

وقال رئيس القسم الدكتور عادل نذير في حديث لوكالة كان نيوز ، “كعادته ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في متابعته الحثيثة لما يجري في الساحة التعليمية والتربوية، وعلى أثر ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي وحصول مجموعة الوارث التربوية نسبة (100%)، قام الشيخ الكربلائي بتكريم ملاكات المجموعة على مستوى مدراء المدارس، وعدد من الطلبة والطالبات المتميزين في نشاطات الحفل الختامي لتخرج الطلبة الاعزاء”.

 

وأضاف أن “هذه ليست المرة الاولى التي يكرم فيها ممثل المرجعية الدينية العليا إدارات المدارس وهو تكريم في الحقيقه لكل العاملين في مجموعة الوارث التربوية، مبينا أن “هذه خطوة باتجاة تحفيز الملاكات وحثهم على المثابرة ومتابعة سير العملية التربوية وتقديم المزيد من العطاء والدعم للملاكات”.

 

وتابع أن “مجموعة الوارث التربوية في عطاء دائم للوصول بتلاميذنا إلى ما يؤهلهم لمصاف المتعلمين الاوائل ليس في العراق وحسب انما على المستوى العربي والإقليمي مما يجعلها محط أنظار واحترام وتقدير لكل العاملين في هذا القطاع الذي يروم صناعة جيل وصناعة وعي مجتمعي”.

 

وكان ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي العتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قد حضر يوم السبت 17 حزيران/ يونيو 2023، حفل تخرج مدارس الوارث الابتدائية، الذي اقامه قسم التربية والتعليم في العتبة الحسينية حيث تم تكريم مجموعة من الطلبة الاوائل والايتام.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى