كربلاءكل الاخبار

قائد شرطة كربلاء يُؤكد دعمه لفرع نقابة الصحفيين في المحافظة

كان نيوز/ عدي الحاج

أكد قائد شرطة كربلاء المقدّسة والمنشآت اللواء أحمد علي زويني، دعمه لكافة الإعلاميين والصحفيين في المحافظة وفرع نقابتهم كونه حلقة الوصل بين الطرفين .
جاء ذلك خلال زيارة وفد فرع نقابة الصحفيين العراقيين لمديرية شرطة المحافظة والمنشآت واللقاء بقائدها لتقديم التهاني بمناسبة الذكرى الـ (١٠٠) لتأسيس الشرطة العراقية .

وقال رئيس الفرع، حسين الشمري، انه ” لمناسبة الذكرى المئة لتأسيس الشرطة العراقية البطلة، تمّ زيارة مديرية شرطة المحافظة والمنشآت واللقاء بقائدها اللواء أحمد علي زويني وبحضور مدير العلاقات والإعلام المقدّم إحسان الأسدي، وتقديم التهاني والتبريكات مع باقة ورد بهذه المناسبة العطرة ” مضيفاً ان ” الوفد ضمّ رئيس ومعاون فرع النقابة وأعضاء الهيأة الإدارية كافة، كونهم حلقة الوصل بين زملائهم من الإعلاميين والصحفيين ومديرية الشرطة والمنشآت في المحافظة “.

وأشار الشمري، الى ان ” قائد الشرطة وخلال اللقاء أعرب عن شكر وإمتنانه لزيارة وفد فرع النقابة، وأشاد بدور النقابة في المحافظة لما تُقدّمه من عمل متميّز ودؤوب، وأكد كذلك على دعمه لكافة الإعلاميين والصحفيين في المحافظة من خلال نقابتهم كونها حلقة الوصل معهم “.

وعلى صعيد متّصل، زار وفد فرع النقابة مدير قسم مكافحة الإجرام في مديرية شرطة المحافظة والمنشآت العميد علاء الحسناوي بمناسبة تسنّمه المنصب الجديد وترقيته خلال جدول كانون الثاني 2022 “.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى