كربلاءكل الاخبار

فريق الصحة والبيئة التطوعي يشترك بخطة الإسناد الطبي لزيارة الكاظم (ع)

كان نيوز/ عدي الحاج

إشترك فريق الصحة والبيئة التطوعي في خطة الإسناد الطبي والخاصّة بمناسبة ذكرى إستشهاد راهب بني هاشم الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) بالتعاون مع مديرية العمليات والخدمات الطبية الطارئة في وزارة الصحة وفريق مدينة الطب التطوعي من خلال نصبه مفرزة طبية لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للزائرين الوافدين لإحياء هذه الذكرى الأليمة .

وقال رئيس الفريق علي إحسان العبيدي، ان ” فريق الصحة والبيئة التطوعي يتشرّف دائماً بمساندة وزارة الصحة في تقديم الخدمات الطبية والصحية والعلاجية لجموع الزائرين في كافة الزيارات الدينية والمناسبات والفعاليات التي تحتاج الى تظافر وتكاتف الجهود من خلال وجود الملاكات المتخصّصة من أطباء وتمريضيين ومهن صحية “.

وأضاف العبيدي، ان ” الفريق شارك في خطة الإسناد الطبي والخاصّة بمناسبة ذكرى إستشهاد راهب بني هاشم الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) بالتعاون مع مديرية العمليات والخدمات الطبية الطارئة في وزارة الصحة وفريق مدينة الطب التطوعي من خلال نصبه مفرزة طبية بمنطقة حي القاهرة قرب ساحة الموال لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للزائرين الوافدين لإحياء الخامس والعشرين من شهر رجب ذكرى إستشهاد الإمام موسى الكاظم (ع) ” .

وأشار العبيدي، الى ان ” المفرزة تتكوّن من ٦٠ ملاك طبي وتمريضي وصحي وقد باشرت عملها قبل أيام ويوم الذروة للزيارة المليونية من خلال تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لكافة الزائرين الوافدين السائرين على طول هذا الطريق ” .

منوّها الى ان ” المفرزة قدّمت خدماتها العلاجية المختلفة على مدار ٢٤ ساعة من أيام الزيارة وإستمرت لحين الإنتهاء من مراسم الزيارة حتى مغادرة آخر زائر مدينة الكاظمية المقدّسة ” .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى