كربلاءكل الاخبار

نقابة صحفيّي كربلاء تُقيم أمسية لفريق صحافة من أجل الإنسانية التطوعي

كان نيوز/ عدي الحاج

أقام فرع نقابة الصحفيّين العراقيّين في كربلاء المقدّسة أولى أمسياته خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، ضيّف فيها فريق صحافة من أجل الإنسانية التطوّعي وعدد من صحفيّي المحافظة.

وقال رئيس فرع النقابة في المحافظة حسين الشمري، ان ” فرع النقابة إستقبل فريق صحافة من أجل الإنسانية التطوّعي بمعيّة مؤسّسه الزميلة ميس الزبيدي والذي يُشرف عليه عضو الهيأة الإدارية لفرع النقابة الزميل الدكتور ماجد الخياط ” مضيفاً ان ” اللقاء أثمر عن إقامة أمسية لأعضاء الفريق تناولت محاضرة توعوية عن معلومات صحفية قيّمة تُسهم في إثراء رصيدهم المعرفي لتقديمهم ما يليق بمدينة سيد الشهداء (ع) “.

وتابع الشمري ” كما أثمر اللقاء عن تعاون أعضاء الفريق والمشاركة في تجهيز وتوزيع السلات الغذائية على العوائل المتعفّفة في مبادرة أولى من فرع النقابة خلال الشهر الفضيل “.


من جانبه قالت الزبيدي، ان ” فريق صحافة من أجل الإنسانية يُعد أول فريق تطوّعي في العراق عماده الصحفيّات والصحفيّين الذين الى جانب ما يقدّموه من خدمة للمجتمع من خلال مهامهم الإعلامية، أخذوا على عاتقهم توظيف عملهم ومهاراتهم الإعلامية في الجانب الإنساني وبمختلف الطرائق والمبادرات ” مبيّنةً ان ” رئيس فرع النقابة في المحافظة أبدى خلال اللقاء دعمه ومساندته للفريق ونشاطاته ومبادراته التطوّعية الإنسانية على إختلافها خدمةً للصالح العام “.

وفي ختام اللقاء أعرب الفريق الزائر عن شكره وتقديره لرئيس فرع النقابة وأعضاء الهيأة الإدارية على حُسن الإستقبال وتقديم كل الدعم والمساندة من أجل تطوير مهاراتهم الصحفية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى