كربلاءكل الاخبارمحلية

ثلاثة مشاريع ضمن خطة وزارة الاعمار لقانون الامن الغذائي في كربلاء

اعلنت محافظة كربلاء المقدسة, اليوم الخميس, عن شمول المحافظة بثلاثة مشاريع جديدة ضمن خطة وزارة الاعمار و على قانون “الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية”، والمُعد من قبل اللجنة المالية في البرلمان، والقاضي بتخصيص أكثر من 25 تريليون دينار عراقي كبديل عن مشروع الموازنة الاتحادية المالية .

و اكد النائب الاول لمحافظ كربلاء المقدسة جاسم الفتلاوي, ان هنالك ثلاثة مشاريع جديدة ستدخل ضمن خطة وزارة الإعمار في هذا العام ضمن قانون الامن الغذائي الذي اقره البرلمان العراقي.

و اوضح الفتلاوي, ان المشاريع عبارة عن المشروع الذي قدم اليوم مع  الكشوفات كافة والذي يقع في مدخل الجدول الغربي من طريق النجف كربلاء وبابل كربلاء والمشروع الثاني هو تاهيل الطريق المتبقي من منطقة المشكاة الى عين التمر بمسافة ثلاثة عشر كيلومتر والمشروع الثالث اعادة تأهيل طريق عين التمر بمسافة تسعين كيلومتر من كربلاء الى عين التمر.

كما قدم نائب محافظ كربلاء المقدسة اليوم خلال لقائه اليوم بالسيد حسين الشرموطي المدير العام لهيئة الطرق والجسور الذي التقى به صباح اليوم , دعوة لزيارة كربلاء المقدسة والذي بدوره استجاب لهذه الدعوة و وعد بزيارة قريبة خلال الايام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى